New Step by Step Map For بطاقات الائتمان للسفر

Wiki Article



استثمارنا في المجتمع الاستدامة نهجنا تجاه الاستدامة المبادرة العالمية لإعداد التقارير

تمنحك بطاقة البلاد انفينيت أفخم تجربة تسوق وسفر عبر باقة واسعة من الخدمات والامتيازات التي تفوق التوقعات

كيف يمكنني معرفة العمليات التي تمت على بطاقتي؟ يمكنك الاطلاع ومعرفة جميع العمليات التي تمت على بطاقتك من خلال تطبيق الراجحي موبايل وموقع المباشر اون لاين.

موبايل الرياض التسجيل ما بعد التسجيل إعادة التنشيط

ادخل إلى عالم الفخامة والامتياز مع بطاقة انفينيت الائتمانية من بنك البلاد.

بالنظر إلى أن العديد من بطاقات السفر تفرض نسبة فائدة مرتفعة، من الضروري التخطيط لاستخدام البطاقة بطريقة تضمن سداد الفواتير بشكل متسق.

يمكن استخدام هذه البطاقات في الخارج. ولكن هناك أيضًا بطاقات عالية الجودة (ذهبية ، بريمير) تتمتع بمزايا معينة مثل زيادة حدود الإنفاق والسحب. كما يتم تزويدهم بالعديد من التأمينات والمساعدات المفيدة بشكل خاص للسفر.

على الرغم من الفوائد العديدة التي تقدمها بطاقات الائتمان السفرية، إلا أن هناك بعض التحديات التي يمكن أن تواجه المستخدمين. أحد التحديات الرئيسية هو تعقيد برامج المكافآت، حيث قد يجد الشخص نفسه مضطراً لفهم العديد من القواعد والشروط للاستفادة الكاملة من المكافآت.

بفضل خيارات استبدال النقاط للأغراض المختلفة، يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في الحجز الفندقي أو حتى تناول الطعام في المطاعم أثناء السفر.

يختلف نظام المكافآت من بطاقة إلى أخرى، وقد يتطلب الأمر بعض الوقت والجهد لفهم كيفية تحقيق أقصى استفادة من تلك المكافآت.

أضف بطاقة السفر الخاصة بك لمحفظتك الرقمية في "أبل باي" أو "مدى بي" واستمتع بوسيلة دفع آمنة وسريعة داخل وخارج المملكة (في المتاجر وعبر الإنترنت).

لن يتم تغيير رسوم الإصدار أو الرسوم السنوية للبطاقة. وسيتم احتساب رسوم التورق فقط في حال كان هنالك مستحقات على بطاقتك لم يتم سدادها في تاريخ الاستحقاق

مع تطور المنافسة في سوق بطاقات السفر، قدمت العديد من الشركات مزايا إضافية مثل الوصول إلى صالات الانتظار في المطارات وقروض لتسريع إجراءات الأمن. تعتبر هذه الميزات ضرورية للراكبين الذين يسعون لتجربة سفر نون مريحة وبدون أي متاعب إضافية.

​في مركز ابتكار بنك البلاد نسهل التعاون مع شركات التقنية المالية والعملاء للعمل على إطلاق منتجات وخدمات جديدة

Report this wiki page